• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يستقبل الارسنال في مهمة صعبة للندني

hihi2-1

يستقبل حامل اللقب وبطل الثلاثية التاريخية نادي بايرن ميونخ الالماني ضيفه نادي الارسنال مساء الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا ضمن اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان اصبح قريباً جداً من دور الثمانية نظراً لانتصاره على خصمه المباشر في لندن بهدفين مقابل لاشيء في لقاء عرف اضاعة ركلتي جزاء من قبل الناديين .

ولن تكون مهمة الغانرز مستحيلة ولكنها في غاية الصعوبة نظراً لقوة النادي البافاري ولما يقدمه هذا الموسم من اداء رائع برفقة المدرب الاسباني بيب غوارديولا ، يذكر ان البايرن تجاوز الارسنال الموسم الماضي من ذات الدور عندما انتصر عليه في استاد الامارات بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان يعرف الهزيمة على ارضه بهدفين مقابل لاشيء ليتأهل العملاق الالماني بفارق اهداف المواجهة .

ويأتي النادي البافاري من فوز ساحق خارج الديار على نادي فولفسبورغ بستة اهداف مقابل هدف وحيد ويبقى البايرن النادي الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتعرض الى اي هزيمة محلية .

وتملك كتيبة القائد فيليب لام 68 نقطة بفارق كبير جداً عن ملاحقة بروسيا دورتموند وصل الى 20 نقطة وعملية التتويج بلقب البوندسليغا هي مسألة وقت لا اكثر .

FBL-EUR-C1-ARSENAL-BAYERN MUNICH

وفي المقابل يدخل الارسنال اللقاء وكل اماله في اعادة سنياريو مباراة الاياب من الموسم الماضي وخطف بطاقة الترشح من اصحاب الارض يذكر ان زيارة الغانرز الى المانيا هي الثانية في هذا الموسم بعد الفوز على وصيف اوروبا بروسيا دورتموند بهدف الويلزي ارون رامزي ضمن دور المجموعات .

كما تأتي كتيبة المدرب الفرنسي ارسن فينغر بعد ان حجزت ورقة الترشح الى دور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي بفوزها العريض على ايفرتون بأربعة اهداف مقابل هدف ، ويعتبر هذا الفوز حقق نقاط ايجابية منها عودة النجم الالماني مسعود اوزيل الى مغازلة الشباك بعد صيامه عن التهديف لفترة تقارب الثلاثة اشهر وتسجيل المهاجم الفرنسي اوليفر جيرو ثنائية ليكون دافعا قويا له في مواجهة الحارس نوير .

ويعد الوصول الى هذا الدور ممتازاً بالنسبة للارسنال بعد ان كان الوصول الاخير له في عام 2008/2009 ، كما يحتل المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ برصيد 59 نقطة ولكن تنقصه مباراة واحدة فقط عن المتصدر تشيلسي .

وسيغيب عن صفوف النادي اللندني الحارس البولندي تشيزني بعد حصوله على الورقة الحمراء في مباراة الذهاب والتي تسببت في اعطاء الخصم ركلة جزاء ولكن النمساوي دافيد الابا فشل في ترجمتها الى هدف .

 التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024