• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد يستقبل ليفانتي لتعزيز الصدارة

hihi2-1

يسعى نادي ريال مدريد الى تعزيز صدارة لليغا عندما يستقبل مساء الاحد ضيفه نادي ليفانتي على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد عودة اللاعبين الدوليين من الاستحقاق الدولي المتمثل بفوز المنتخب الاسباني على نظيره الايطالي بهدف مقابل لاشيء بفضل لاعب نادي برشلونة بيدرو روديغيز .

وتملك كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي 64 نقطة مبتعدة عن غريمها الازلي النادي الكتالوني بفارق نقطة واحدة وعن جارها اللدود الاتلتيكو بثلاث نقاط والتي تعادلت معه في اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء بفضل هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي تصدر فيه قائمة هدافي الدوري برصيد 23 هدفاً بفارق هدف عن المنضم حديثاً الى للروخا دييغو كوستا .

كما يأتي افضل لاعب في العالم بعد تسجيله ثنائية مع منتخبه الوطني البرتغال الذي انتصر على نظيره الكاميروني بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد .

وفي المقابل يدخل ليفانتي اللقاء وهم في المركز الثامن برصيد 36 نقطة ويأمل الفريق في الخروج من اللقاء بأقل الاضرار نظراً لقوة النادي الملكي ، ويأتي الفريق الزائر بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية من الدوري على نادي اوساسونا بهدفين مقابل لاشيء .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024