• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ في ضيافة فولفسبورغ

FC Bayern Muenchen v Manchester City - UEFA Champions League

يسعى حامل اللقب ومتصدر الترتيب الى مواصلة حصد النقاط وتحقيق المزيد من الانتصارات عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على فولفسبورغ مساء السبت على ملعب فوسفاغن ارينا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد عودة لاعبي المنتخب الالماني من الاستحقاق الدولي بفوزهم مساء الاربعاء على المنتخب التشيلي بهدف نظيف سجله ماريو غوتزة نجم بايرن ميونخ في الاونة الاخيرة .

ويحتل البايرن المركز الاول برصيد 65 نقطة بفارق كبير جداً عن الثاني بروسيا دورتموند وصيفه في اوروبا في النسخة الماضية وصل الى 20 نقطة ، وتأتي كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد الفوز في الجولة الماضية على ضيفهم نادي شالكة بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في لقاء تألق فيه الجناح الطائر الهولندي ارين روبين ببصمه على الهاتريك .

ومن المتوقع عودة افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري الى التشكيلة بعد غيابه فترة ليست بالقصيرة بداعي الاصابة ، وسيكون لقب البوندسليغا بالنسبة لجماهير النادي البافاري مسألة وقت لاأكثر نظراً للفارق الشاسع مع الوصيف .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن الرابع نادي شالكة ، ويأتي من هزيمة قاسية خارج الديار امام نادي هوفنهايم بستة اهداف مقابل هدفين .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الالمانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024