• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كاسياس يدافع عن دييغو لوبيز

casillas diego

دافع الحارس الإسباني ايكر كاسياس عن زميله في فريق ريال مدريد الحارس دييغو لوبيز الذي يدافع عن ألوان الفريق في الدوري. و قال كاسياس أن المدرب كارلو أنشيلوتي قد اختار لوبيز كحارس للدوري. نحن نتصدر الترتيب، لدييغو لوبيز فضل كبير في ذلك. عندما ألعب، أحاول أن أبذل قصارى جهدي”. 

و أضاف إيكر: “كثير من الناس انتقدوه بسبب الهدف الذي سجل عليه في الديربي، قد كان أمامه الكثير من اللاعبين، لم تكن الرؤية واضحة…بصفتي كابتن ريال مدريد، أعتقد أنه يجب أضمن احترام جميع اللاعبين في هذا الفريق”.

سئل عن رسميته في كأس الملك و دوري ابطال اوروبا: “كل شيء على ما يرام. يجب علينا دائما النظر إلى مساهمة اللاعبين في كل مسابقة. ينبغي أن نتلقى الاوامر من المدرب. الجميع يريد أكثر من ذلك، و هذا امر جيد. أنا و كما سبق و أن قلت، أحترم قرار المدرب، و إذا وكل لي مهمة الحراسة في كأس الملك و دوري ابطال اوروبا، فسأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”.

و حول اعلان كارليس بويول عن رحيله عن برشلونة، قال إيكر: “إن القرار الذي اتخذه بويول مدروس، لن يترك كرة القدم، ولكنه سيغير الفريق بحثا عن تجربة جديدة وأتمنى له كل التوفيق، فهو زميل عظيم. أريد أن أراه سعيدا. أعتقد أنه يجب شكره على كل ما قدمه لناديه”.

عندما سئل عما اذا كان يفضل الفوز بكأس العالم مع المنتخب الإسباني أو العاشرة مع ريال مدريد، أجاب ايكر أنه يركز الآن مع الفريق الأبيض و لا يزال هناك متسع من الوقت للتفكير في كأس العالم بالبرازيل: “باقي 4 أشهر و نصف على كأس العالم، الحاضر الآن هو النادي و هو الذي يشغل تفكيرنا. إذا لعبنا بشكل جيد و حصلنا على العاشرة، فالعديد من لاعبي الفريق بإمكانهم المشاركة في كأس العالم. لكن حاليا يجب التفكير في النادي”.

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024