• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أساطير كأس العالم : مايكل بالاك أفضل من إرتدى القميص رقم 13 … (98 يوم)

hihi2-446

 

98 يوم أصبحت تفصلنا عن كأس العالم العرس الرياضى الأكبر فى عالم كرة القدم وفى هذا التقرير اليومى سنعرفكم على واحد من 100 أسطورة قررنا تكريمهم بعد أن صنعوا إسمهم وشهرتهم من خلال مشاركتهم فى البطولة .

وحديثنا اليوم سيكون عن أحد نجوم ألمانيا فى القرن الواحد والعشرين وهو لاعب الوسط مايكل بالاك الذى شارك فى كأس العالم عامى 2002 و 2006 .

فى كأس العالم 2002 سجل بالاك هدفين هامين فى الأدوار الإقصائية ساعدا منتخب بلاده على الوصول إلى المباراة النهائية التى لم يشارك بها بسبب حصوله على بطاقة صفراء فى المباراة نصف النهائية ليكون غيابه أحد العوامل التى ساهمت فى فوز البرازيل بالبطولة لكن بالاك تم تعويضه معنويا بدخوله ضمن تشكيلة البطولة كما أنه كان أكثر من لعب تمريرات حاسمة فى البطولة بأربع تمريرات .

وفى كأس العالم 2006 عانى بالاك من إصابة أبعدته عن أول مباريات فريقه لكنه لعب فى بقية المباريات ليقود منتخب بلاده إلى إحتلال المركز الثالث ليدخل للمرة الثانية على التوالى فى تشكيلة البطولة .

وعلى الرغم من مساعدته لبلاده فى الوصول إلى كأس العالم 2010 إلا أن الإصابة حرمته من المشاركة فى البطولة ليكون قد لعب فى كأس العالم 11 مباراة يحتل بها المركز رقم 150 من حيث إجمالى المشاركات عبر التاريخ وسجل فيها 3 أهداف ليحتل المركز رقم 132 بين هدافى البطولة .

شاهد ملخص مباراة ألمانيا وأمريكا فى ربع نهائى 2002 والتى انتهت بفوز ألمانيا بهدف بالاك

شاهد هدف بالاك فى مرمى كوريا الجنوبية فى نصف نهائى 2002 (هدف المباراة الوحيد)

شاهد تقرير الأمس من هنا

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024