• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الارجنتين تواجه رومانيا وفرنسا تستقبل هولندا ودياً

FBL-WC2014-QUALIFIERS-ARG-URU

يواجه المنتخب الارحنتيني مساء الاربعاء نظيره الروماني في لقاء دوي دولي تحضيراً لنهائيات كأس العالم التي ستنطلق هذا الصيف في البرازيل .

يدخل التانغو اللقاء مدججاً بنجومه وعلى رأسهم قائد المنتخب ونجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي بالاضافة الى مهاجم باريس سان جيرمان لافيتزي ولاعب خط وسط ريال مدريد انخيل دي ماريا والمدافع ماسكيرانو قلب دفاع النادي الكتالوني .

ويسعى المدير الفني الارجنتيني سابيلا الى تجربة كل الاسماء المتاحة اليه قبل الاعلان عن القائمة النهائية التي ستشارك في المونديال ، يذكر ان الارجنتين وقعت في المجموعة السادسة بجانب ايران ونيجيريا والبوسنة والهرسك .

وفي لقاء اخر لايقل اهمية عن الاول يستقبل المنتخب الفرنسي نظيره المنتخب الهولندي وصيف النسخة الماضية في جنوب افريقيا والتي توج بها اسبانيا بهدف لاعب خط وسط برشلونة انيستا .

وسيغيب عن صفوف الديوك لاعب خط وسط مانشستر سيتي سمير نصري ومدافع نادي موناكو ايريك ابيدال بسبب ظروف تكتيكة من المدرب ديشان ، كما استدعى الاخير لاول مرة مهاجم ريال سوسيداد انطونيو جريزمان ليكون مع الكتيبة الفرنسية المشاركة في اللقاء بالاضافة الى افضل لاعب في اوروبا فرانك ريبيري الذي تعافى من الاصابة .

يذكر ان المنتخب الفرنسي وقع في المجموعة الخامسة بجانب كل من الاكوادور وسويسرا وهندوراس ، فيما وقع منافسه في اللقاء الطواحين الهولندية في المجموعة الثانية بجانب اسبانيا وتشيلي واستراليا .

وسيغيب عن صفوف البرتقالي نجم نادي بايرن ميونخ الالماني اريين روبين والذي سيغيب عن مواجهة صديقه فرانك ريبيري .

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024