• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة “مجنونة” قد تتم بين برشلونة واليوفي

vidal_135627-L0x0

أصبح اللاعبون التشيليون يفرضون سطوتهم على ملاعب الكرة الاوروبية , بفضل السحر اللاتيني الذي ينثرونه على البساط الأخضر لأعتق الملاعب الاوروبية , فاللاعبون أصبحواْ حديث الساعة في سوق الانتقالات , ولا يكاد يمر يوم حتى تكون شائعة إنتقال لاعب تشيلي هنا أو هناك.

ومن اللاعبين المطلوبين بقوة في سوق الانتقالات بقوة والتضحية من أجله قد تتعدى الـ 50 مليون يورو , اللاعب أرتورو فيدال أفضل لاعبي اليوفنتوس هذا الموسم , فالاقطاب الإنجليزية والاسبانية تتصارع عليه , ولكن اللاعب يبقى وفياً لناديه , ولكن في كرة القدم الوفاء ينتهي مع إزدياد نجومية اللاعب وينهار هذا المبدأ أمام المال , فاليوفي تقدم له الكثير من المغريات ولكن يظل صامداً , ولكن الصمود قد يكسر أمام العملاق الكتالوني.

برشلونة الذي يبحث عن دماء جديدة يضخ بها خط وسطه , كشف عن عصا سحرية قد يخلص بها صفقة فيدال لصالحه , والعصا عبارة عن تبادل تشيلي بآخر مع اليوفي , فاليوفي يمتلك أفضل لاعب خط وسط في تشيلي , وبرشلونة يمتلك الأفضل في خط الهجوم.

حيث تناولت الصحف الاسبانية والايطالية الحديث باسهاب عن عودة أليكسيس سانشيز إلى الكالتشيو من جديد , ولكن هذه المرة عن طريق اليوفي الذي لطالما راوده حلم التعاقد مع التشيلي قبل 3 سنوات عندما كان يلقب بـ “كريستيانو رونالدو” تشيلي” في صفوف أودينيزي ,وفي سبيل أن يحصل  برشلونة على مواطنه فيدال.

الصفقة قد تبدو منطقية بالنسبة لليوفي وبرشلونة , فالطرف الإيطالي يسعى إلى تعزيز هجومه العقيم , فباستثناء لورينتي وتيفيز يسعى اليوفي إلى التخلص من الثلاثي “كوالياريلا , جيوفينكو , فوسينيتش” , أما عن برشلونة فالفريق يذخر بالنجوم في خط الهجوم ويكفى فقط أنّه هناك الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي , والنجم البرازيلي نيمار بالاضافة إلى بيدرو , لذا فمن المحتمل أن يعود الطرفان إلى طاولة المفاوضات لنيل المراد.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024