• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريبيري يقترب من العودة إلى الملاعب

 

Franck-Ribery-Bayern-Munich_w484

يغيب اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري عن فريقه بايرن ميونيخ منذ 2 فبراير الجاري، ويرجع ذلك إلى إصابته بورم دموي في أسفل ظهره دفعه إلى إجراء عملية جراحية، غاب على إثرها عن مباريات مهمة من بينها مباراة دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال. و من المرتقب أن يعود اللاعب الفرنسي إلى الميادين مجدداً مطلع الاسبوع المقبل. أو في الأسبوع التالي ضد ارسنال في مباراة إياب الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.

هناك فرصة ضئيلة جدا لرؤية فرانك ريبيري ضد هولندا يوم الأربعاء المقبل على ملعب فرنسا. فقد تم اختياره من طرف ديدييه ديشان لمباراة ودية لفرنسا ضد هولندا، لكنه لن يعود إلى الملعب حتى نهاية الأسبوع المقبل مع بايرن ميونيخ .

صرح مدرب الفريق البافاري بيب جوارديولا للموقع الإلكتروني للنادي الألماني: “آمل عودته في مباراة فولفسبورغ يوم 8 مارس في الدوري الألماني، أو على الأقل ضد ارسنال يوم 11 مارس في مرحلة الإياب من دوري ابطال اوروبا”.

لم يؤثر غيابه كثيراً على فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد فاز البايرن بالمباريات الخمس بدونه و قاموا بخطوة مهمة نحو الدور ربع النهائي بفوزهم على أرسنال خارج الديار بثنائية نظيفة. لذلك لا يجب أن يستعجل اللاعب في عودته و يأخذ الوقت الكافي للتعافي.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024