• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يكتسح شالكة بسداسية ويقترب من دور الثمانية

FBL-EUR-C1-SCHALKE-REAL MADRID

واصل نادي ريال مدريد الاسباني في ابراز عضلاته بفوزه الكبير على مضيفه نادي شالكة الالماني بستة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب فيليتنس ارينا ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

وبهذا الفوز يكون ريال مدريد قد وضع قدماً ونصف القدم في دور الثمانية حاله حال نادي باريس سان جيرمان الذي انتصر بأربعة اهداف خارج الديار .

جاءت العشر دقائق الاولى سجال بين الفريق وهدد لاعب خط الوسط الغاني برينس بواتينغ مرمى الميرينغي بكرة رأسية جاءت في احضان الحارس كاسياس . وعند الدقيقة 13 تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة اولاً عبر المهاجم الفرنسي كريم بن زيما عندما وضع الكرة على يمين الحارس .

وبعد دقيقة كان الفريق الالماني قريبا جداً من معادلة النتيجة عندما اهدر المتألق جوليان دراكسلر فرصة امام المرمى تألق بها القديس ايكر ، وفي الدقيقة 21 ارسل صاحب الهدف الاول كرة جميلة الى الويلزي غاريث بيل الذي استطاع ان يغربل الدفاع الالماني قبل ان يسدد الكرة بيساره لترتطم بالقائم وتدخل الشباك معلناً عن تقدم النادي الاسباني بثنائية .

وبعد مرور نصف ساعة كان الريال قريبا من زيادة غلة الاهداف عندما انطلق كريستيانو رونالدو كالصاروخ قبل ان يسدد الكرة بيمناه ولكن القائم الايمن للنادي الالماني حرم افضل لاعب في العالم من الهدف الثالث .

وعاد صاروخ ماديرا ليهدد مرمى شالكة مرة اخرى عندما ارسل دي ماريا كرة بينية للبرتغالي الذي سدد الكرة بيسراه ولكن يقظة الحارس امكنته من التصدي للكرة وابعادها الى ركنية لم تثمر في الدقيقة 37 .

وللمرة الثالثة في اللقاء يقف سوء الطالع بجانب رونالدو والثانية التي يتمكن الحارس من التصدي لها في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الميرينغي .

FBL-EUR-C1-SCHALKE-REAL MADRID

وفي الشوط الثاني بدأ النادي الالماني بقودة عندما سدد الغاني برينتس بواتينغ كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استطاع كاسياس التصدي لها في الدقيقة 47 .

وفي الدقيقة 52 استطاع رونالدو فك النحس الذي لازمه طوال الشوط الاول بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة جميلة من النفاثة الويلزية روضها الاول وتمكن من مراوغة المدافع الكاميروني بشكل رائع قبل ان يسدد الكرة بيسراه داخل الشباك الالمانية .

وبعد اربع دقائق عاد الفرنسي الدولي بن زيما ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً مع عدة تمريرات بينه وبين كريستيانو ختمها كريم بمراوغة الحارس واودع الكرة داخل المرمى .

وفي الدقيقة 69 عاد غاريث بيل ليبصم على الثنائية الشخصية بتسجيله الهدف الخامس للنادي الملكي ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة سجل رونالدو الهدف السادس والثاني له شخصياً في اللقاء ليتصدر بها صدارة هدافين دوري ابطال اوروبا ويعود ليتجاوز السويدي زلاتان عند الهدف 11 .

واستطاع اصحاب الارض  تذليل الفارق عبر المهاجم السابق للنادي الملكي الهولندي هونتلار بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعد تسديدة رائعة سكنت في المقص الايسر للحارس كاسياس ، لتأتي صافرة الحكم الانجليزي لتعلن عن اكتساح شامل لريال مدريد بستة اهداف مقابل هدف .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

هدف شالكة

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C1-SCHALKE-REAL MADRID

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024