• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي : الجميع ينتقد مارتينو و هذا غير عادل

1393415763_extras_noticia_foton_7_0

يتفهم لاعب خط وسط برشلونة تشافي هيرنانديز الانتقادات التي تلقاها الفريق بعد الهزيمة أمام ريال سوسيداد في ملعب أنويتا بالدوري الإسباني. كابتن برشلونة يريد أن يتطلع إلى الأمام و أن يتم تقاسم المسؤوليات داخل الفريق، حيث قال: “دائما ما ينظر إلينا كمذنبين. انتقدوا السيد جيراردو مارتينو و هذا غير عادل. فنحن فريق”.

و أضاف: “المدرب يقوم بانتقاد ذاتي و هذا يشفع له”. و أكد تشافي أن الفريق لا يزال قادرا على الفوز في المسابقات الثلاث هذا الموسم: “نحن في وضع جيد للظفر بها. نحن مقاتلون و ننافس بشدة. دعونا نكن متفائلين من الداخل”، و أشار إلى أن وسائل الإعلام تدرك أن الفريق “لم يرتكب أخطاء و لا يمكن أن يفشل ويوم الأحد سنقدم مباراة كبيرة لتعيدنا إلى السكة”.

غيابه ضد ريال سوسيداد أثار بعض الجدل حول علاقته مع مارتينو و انزعاج اللاعبين من قراراته:  “المدرب هو المسؤول. تعليمي لا يسمح لي باتخاذ قرارات تخص المدرب”. ومع ذلك، اعترف بأنه يحب أن يتواجد على ارض الملعب و ليس على مقاعد البدلاء: “أنزعج من عدم المشاركة و التواجد في الملعب، هذا يحدث لأي شخص، ولكن احترام قرار المدرب فوق كل شيء”.

سيراقب برشلونة مباراة دربي مدريد يوم الأحد المقبل بين ريال مدريد واتلتيكو. و حول ذلك قال: “اننا نشعر بالقلق إزاء ما سيحدث. سنحاول الفوز بمباراتنا وإعطاء صورة جيدة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024