تعرف على ردة فعل لاعبي ريال مدريد حول مباراة شالكه - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على ردة فعل لاعبي ريال مدريد حول مباراة شالكه

1393157517_extras_noticia_foton_7_1

عبر لاعبو ريال مدريد عن سعادتهم الغامرة بعد فوزهم على إلتشي في الدوري الإسباني بثلاثية نظيفة. و بدؤوا بترديد أسطوانة دوري أبطال أوروبا و حظوظهم في المسابقة، حيث يأملون في تحقيق اللقب العاشر للفريق الأبيض في المسابقة الأوروبية الكبرى. و سيواجه الفريق يوم الأربعاء شالكه الألماني في الدور الـ16 من المسابقة.

بهذا الصدد، صرح فاران قائلاً: “دوري أبطال أوروبا هو هدفنا، وهي مسابقة خاصة جدا بالنسبة لنا، نحن متحمسون لها كثيراً”.

و قال الفرنسي عن تحسنه و تعافيه من الإصابة: “لم تعد الركبة تنتفخ، انها بخير و ستزداد وتيرة لعبي. لعبت مباراة واحدة في الأسبوع لحماية الركبة، وسأحاول جعلها مبارتين تدريجياً”.

كان كارفاخال واحد من اللاعبين الذين تحدثوا عن مباراة شالكه. يرى ظهير ريال مدريد أن الفريق على استعداد ل استئناف ابطال اوروبا: “هذه النتيجة تعطينا الثقة. مباراة الأربعاء ستكون مباراة صعبة لأن شالكه سيكون جاهزاً. سنبذل قصارى جهدنا و نحاول تحقيق الفوز، نحن لا نفكر لا في الدوري و لا في مباراة الديربي، الآن نفكر في شالكه بالدرجة الأولى”.

في نفس الوقت، صرح أربيلوا إلى ‘GOL T’ و أكد أن مدريد قد بدأ بالتفكير في أبطال أوروبا و لا تزال امامهم مباريات كثيرة من أجل حسم الدوري: “لقد كانت مباراة صعبة، و عانينا فيها كثيرا أكثر من المباريات السابقة. كلفتنا المباراة عملا كبيرا، قبل الهدف الثالث كانت لديهم الفرصة لجعلها 2-1”.

إيارامندي مفتتح التسجيل ضد إلتشي، تحدث هو الآخر عن المسابقة الأوروبية: “نريد القيام بعمل جيد في دوري ابطال اوروبا والوصول إلى أقصى حد ممكن. سنبدأ بالأصعب، والفريق جاهز لذلك”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
84