• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصورة : ستوريدج يقترب من تحقيق رقم قياسى فى الدورى الإنجليزى

hihi2-298

 

الأسبوع الماضى كان اللاعب دانيل ستوريدج أحد أسباب إقصاء فريقه ليفربول من كأس الإتحاد الإنجليزى على يد أرسنال بعد أن ضيع المهاجم العديد من الفرص فى ملعب الإمارات .

لكن اليوم ستوريدج و ليفربول بإمكانهما إستكمال المستوى الجيد اللذان يقدمانه فى الدورى الإنجليزى فى المباراة التى بدأت منذ قليل والتى يستضيف فيها ليفربول سوانزى سيتى فى ملعب الأنفيلد حيث لدى مهاجم مانشستر سيتى و تشيلسى سابقا فرصة كبيرة لتحقيق رقم قياسى على مستوى الدورى الإنجليزى .

وكان ستوريدج قد سجل فى فى سبع مباريات متتالية لليفربول فى الدورى الإنجليزى وهذا يعنى أن ستوريدج حاليا يحمل الرقم القياسى على مستوى ليفربول حيث أنه اللاعب الذى سجل لأكبر عدد من المباريات المتتالية فى تاريخ النادى .

لكن الرقم القياسى على مستوى الدورى الإنجليزى يحمله مهاجم مانشستر يونايتد السابق رود فان نيستلروى الذى سجل فى 8 مباريات متتالية فى مناسبة ثم سجل فى 10 مباريات متتالية فى مناسبة أخرى وبذلك يمكن لستوريدج اليوم إذا سجل أن يعادل رقم النجم الهولندى الأول ويقترب من الرقم الثانى .

وبالفعل فعلها ستوريدج وسجل هدف الإفتتاح لفريقه فى الدقيقة الثالثة للمباراة ليقود فريقه إلى الفوز بهدفين نظيفين قبل أن يتمكن سوانزى من العودة بهدفين والتعادل حتى وقت كتابة هذه السطور .

شاهد قائمة اللاعبين الذين سجلوا لأكبر عدد من المباريات المتتالية فى تاريخ الدورى الإنجليزى ونادى ليفربول قبل هدف اليوم

hihi2-297

شاهد هدف ستوريدج من هنا

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024