• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير تشيلسي “نحبك يا أشلي كول ولكن حان وقت الوداع”

أشلي كول

أصبح بقاء ظهير فريق تشيلسي اللاعب الإنجليزي أشلي كول يكتنفه الشك بسبب موقف مدربه جوزيه مورينيو الغامض تجاه اللاعب , والذي لم يفيده بعد بإمكانية بقائه في قلعة أسود لندن أم البحث عن تجربة أفضل له خارج أسوار تشيلسي.

ويعتبر اللاعب أشلي كول واحداً من أفضل الأظهره على صعيد الكرة الأوروبية والعالمية وعانى أمامه الكثير من اللاعبين الذين يواجهونه في جبهته على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو , ولكن اللاعب مستواه لم يعد كسابق عهده منذ تقريباً عام ونصف العام.

ومنذ قدوم البرتغالي مورينيو لا يعتمد عليه أساسياً في تشكيلته بل إنّه يفضل عليه الاسباني سيزار أزبيليكويتا الذي يشركه مورينيو في مركز غير مركزه الأساسي , ولكن الاسباني يبلي فيه بلاء حسناً , مما جعل الجماهير الزرقاء تأسف لبقاء أشلي كول بهذه الصورة داخل ناديها.

ومما يساعد على خروج أشلي كول من صفوف تشيلسي أنّ اللاعب أزبيليكويتا لا يبذل مجهوداً خارقاً على هذه الجبهة كون اللاعب إيدين هازارد يوفر عليه الكثير من المساندات الهجومية و يجعل سيزار مكتفياً بأداء الادوار الدفاعية فقط.

ويعد كول لاعب عظيم لناديه ومنتخب بلاده ، وقد حقق تقريباً كل البطولات الممكنة خلال حياته الاحترافية، بما في ذلك الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي ودوري أبطال اوروبا.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024