• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يتحدث عن العلاقة بين مستوى البرازيلي اوسكار و الطقس

أوسكار

أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو أسباب إنخفاض مستوى اللاعب البرازيلي الشاب “أوسكار” وعدم إعتماد السبيشال وان على خدمات البرازيلي في الفترة الأخيرة كثيراً .

حيث أرجع الرجل الخاص إنخفاض مستوى اللاعب مع الفريق إلى “الطقس” السئ الذي تشهده الملاعب الإنجليزية والذي لا يستطيع معه اللاعب أن يقدم أقصى ما لديه من إمكانيات , مما يضطره إلى تقديم أداء باهت في المباريات التي خاضها مؤخراً بالاضافة إلى خروجه من التشكيل في بعض المباريات رغم الجاهزية الكاملة للمشاركة.

وأضاف مورينيو أنّ المهارة التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي أوسكار هي من أكثر العوامل التي فضلت بقائه في ستامفورد بريدج على لاعب مانشستر يونايتد الحالي خوان ماتا , ولكن المهارة ليست وحدها هي الفيصل في الأداء الجيد في المباريات فهناك أيضاً العوامل الطبيعية التي تساعد اللاعب على تقديم أداء جيد , فالكل يعلم أنّ اللعب في أجواء باردة يختلف تماماً عن اللعب في الأجواء الدافئة أو الحارة.

يذكر أنّ اللاعب أوسكار كان يشكل ثنائياً رائعاً مع هازارد في فريق تشيلسي في بداية مسابقة الدوري , ولكن هازارد أصبح هو النجم الاوحد في تشكيلة البلوز بعد تراجع الأداء الفني لأوسكار للسبب المذكور أعلاه.

 هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024