• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد الصورة التى تثبت الخطأ الذى ارتكبه فينجر بترك أوزيل يسدد ركلة الجزاء

hihi2-281

 

“أنا أعرف كيف يسدد مسعود أوزيل ركلات الجزاء . عرفت أنه سينتظر وقتا طويلا قبل أن يقرر فى أى زاوية سيسدد لكنه بالتأكيد يختار أى زاوية” هذه هى الكلمات التى قالها الحارس مانويل نوير عن ركلة الجزاء التى تصدى لها من اللاعب مسعود أوزيل فى مباراة أرسنال وبايرن ميونخ التى انتهت بفوز البايرن بهدفين نظيفين .

أوزيل و نوير كانا زميلين فى المنتخب الألمانى للشباب تحت 21 عاما وأضف إلى ذلك أنهما كانا زميلين فى نفس المدرسة حينما كانا طفلين وهى مدرسة شهيرة فى المانيا يتوجه إليها الكثير من الأطفال الموهوبين فى كرة القدم بسبب قربها من مقر نادى شالكة وتوجه مسؤولى شالكة بشكل دائم إلى المدرسة للبحث عن المواهب بها .

وقد كان أوزيل و نوير زميلين فى نفس الفريق فى المدرسة وهو ما تحدث عنه نوير فى المؤتمر الصحفى الذى تم فى اليوم السابق للمباراة والذى قال فيه أنه سيلعب أمام لاعبين يعرفهم جيدا ومن بينهم أحد زملاء الدراسة .

وعلى الرغم من تصريحات الحارس قبل المباراة ومعرفة الجميع لتزامل نوير و اوزيل فى المنتخبات الألمانية المختلفة إلا أن أرسين فينجر أعطى مهمة تسديد ركلة الجزاء لأوزيل أمام حارس يعرفه جيدا ونتيجة ذلك رأيناها جميعا بأعيننا .

شاهد صورة قديمة لأوزيل و نوير فى فترة طفولتهما

hihi2-279

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024