• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوسكيتس : بوجود ميسي لدينا الفرصة للفوز بكل شيء

2014-02-20_ENTRENO_58.v1392901340

ظهر لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس ظهر يوم الخميس في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة ضد ريال سوسيداد ومناقشة وضع الفريق الحالي. بعد أن عاد بفوز مهم من معقل السيتي، الإنتصار الذي زاد من حظوظ تأهله إلى الدور المقبل.

و قال بوسكيتس: “علينا التركيز الآن على الفوز في مباريات الدوري”. بخصوص فريق الباسك، قال بوسكيتس: “ريال سوسيداد فريق عظيم، سيضغطون علينا و من المؤكد أن اللقاء سيكون ساخنا كما جرت العادة دائماً”.

أكد أيضا أنه على الرغم من الفوز على مانشستر سيتي، فالأفضل لم يأت بعد: “بعد مباراة فالنسيا الجميع انتقدنا و بعد ثلاثة أسابيع تغير كل شيء. نحن لسنا في أفضل أوقاتنا لا الآن و لا قبل… عندما يكون هناك المزيد من اللاعبين في خط الوسط لا نعاني كثيراً”.

بخصوص لقاء الاياب ضد مانشستر سيتي الذي انتهى بفوز الكتلان بنيتجة 0-2، قال بوسكيتس أن فريق بيلجريني “فريق هجومي للغاية و هو بحاجة إلى لعب مباريات أكثر و أشد في دوري أبطال أوروبا لكسب الخبرة. في الدوري الممتاز يلعبون بطريقة أكثر من سهلة تماما كما يشاؤون، ولكن في دوري الأبطال كل شيء يتوقف على الخصم…في مباراة العودة سيكون السيتي أكثر هجوميا، و سيحاولون التسجيل منذ البداية”.

أخيرا، تحدث بوسكيتس عن ليو ميسي و عودته للفريق: “ميسي هو أفضل لاعب لدينا. ورغم أنه لا يسجل في بعض المباريات لكنه يقدم لنا أشياء أخرى أهم. نعلم أنه يحتاج للوقت ليعود إلى أوج عطائه بعد الإصابة، لكنه يتحسن من مباراة لأخرى. سيكون أفضل لاعب في العالم حتى الوقت الذي يريده. مع ميسي الكبير لدينا الفرص للفوز بكل شيء.”

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024