• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ على مقربة من الدور القادم بفوزه على ارسنال في ملعب الامارات

Arsenal v FC Bayern Muenchen - UEFA Champions League Round of 16

اصبح حامل اللقب على مقربة من الدور القادم بعد عودته بفوز ثمين من انجلترا بتغلبه على الارسنال بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على استاد الامارات بالعاصمة الانجليزية لندن ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

منذ الدقائق العشر الاولى من الشوط الاول كان الارسنال قريب جداً من افتتاح النتيجة بعدما تحصل مسعود اوزيل على ركلة جزاء بعرقلته داخل الصندوق البافاري عبر مواطنه بواتينع ولكن لاعب خط الوسط فشل في ترجمتها الى اول اهداف اللقاء عند الدقيقة الثامنة .

ورد النادي الالماني بكرة رأسية من المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى اصحاب الضيافة ، وعند الدقيقة 36 تحصل النادي الالماني على ركلة جزاء ليطرد بها الحارس البولندي تشيزني بعد تدخله على الجناح الطائر الهولندي روبين ويضع فريقه في وضع لايحسد عليه ابداً .

ولكن كما فعل اوزيل بالارسنال جاء الدور على الظهير السويسري الايسر دافيد البا ليضيع ركلة الجزاء ، ليضطر المدرب الفرنسي ارسن فينغر الى اجراء تبديل اجباري بإخراج الاسباني سانتي كازورلا ليدخل عوضاً عنه الحارس الثاني فابينسكي ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني تمكن حامل اللقب نادي بايرن ميونخ من افتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط توني كروس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 54 بعد تسديدة صاروخية عجز فابيانسكي عن التصدي لها .

وبعد الهدف  سيطر البايرن على كل ارجاء العلب ورجوع النادي اللندي الى المناطق الخلفية وفي الدقيقة 63 كان الفريق الزائر قريبا من مضاعفة النتيجة بعد كرة راسية من الوافد الجديد للنادي البافاري ماريو غوتزة ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر للحارس البديل .

وعند الدقيقة 70 راوغ الهولندي مدافع الغانرز قبل ان يسدد كرة متقنة بقدمه اليسرى ولكن كرته مرت قريبة جداً على القائم الايمن . وحاول الفرنسي فينغر تنشيط فاعلية الوسط بعد ان سيطر عليه البايرن بالكامل بإدخاله التشيكي روزيسكي عوضاً عن تشامبارلين .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين ضاعف البديل توماس مولر النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من قائد الكتيبة الالمانية فيليب لام ارسلها الاول براسه داخل الشباك .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كاد صاحب الهدف الاول ان يقضي على امال الغانرز بتسديدة متقنة على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالقائم الايسر .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

Arsenal v FC Bayern Muenchen - UEFA Champions League Round of 16

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024