• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نافاس : سنحاول حرمان برشلونة من الكرة

1392635841_extras_noticia_foton_7_1

نشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي تصريحات لاعبه الاسباني خيسوس نافاس اليوم بخصوص مباراة الفريق ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا التي ستجرى على ملعب الاتحاد مساء يوم الثلاثاء، و أكد نافاس أنهم لن يغيروا من أسلوبهم ضد برشلونة غدا لكنهم سيخلقون ضغطا كبيراً على خصمهم في محاولة لاستغلال نقطة ضعفهم و التي تتمثل في الهجمات المرتدة.

تمكن رجال بيلجريني يوم السبت من التغلب على تشيلسي بثنائية نظيفة في كأس الاتحاد الانجليزي، و هو الثالث حاليا في التصنيف العام للدوري الانجليزي الممتاز.

قال نافاس:” يجب أن نحرم برشلونة من امتلاك الكرة و الاستحواذ عليها، و إذا تمكنا من ذلك فسنحقق نتيجة طيبة. نتوفر على أسلوب جيد في اللعب هذا الموسم. أسلوب سيخول لنا حرمان برشلونة من الكرة و خلق ضغط كبير لأنهم سيحاولون الحصول عليها في كل وقت”.

وقال نافاس أن النادي الكاتالوني من الممكن أن يخسر على الرغم من توفره على أفضل اللاعبين في العالم في صفوفه: “حتى أفضل الفرق لديها نقاط ضعف و برشلونة لديهم مشاكل في الهجمات المرتدة، عندما يفقدون الكرة تصبح مهاجمتهم سهلة. أعددنا للمباراة كثيرا و نأمل أن نتمكن من التأهل الى الدور التالي. لدينا الكثير من الثقة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024