• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ارسنال يستقبل حامل اللقب بايرن ميونخ في لقاء من العيار الثقيل

hihi2-1

يسعى نادي الارسنال الانجليزي الى رد الدين عندما يستقبل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني مساء الاربعاء على استاد الامارات بالعاصمة لندن ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي اللندني اللقاء بعد ان قام بإنتداب النجم الالماني مسعود اوزيل من ريال مدريد والذي اصبحت الصحف العالمية تنتقد اداءه وبسعره المرتفع وعلى تراجع مستواه وعدم ظهوره في المباريات الكبرى .

وتقدم كتيبة المدرب الفرنسي ارسن فينغر احد اللوحات الرائعة في البريميرليغ اذ يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ويملك في جعبته 56 نقطة مبتعداً بنقطة واحدة عن المتصدر نادي تشيلسي .

كما يأتي من فوز على ضيفه نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف في كأس الاتحاد الانجليزي وتأهله الى دور الربع النهائي من المسابقة وبها قد يكون ضرب عصفورين بحجر واحد حيث ثأر من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها امام الريدز ضمن منافسات البريميرليغ بخمسة اهداف مقابل هدف ومتابعته في هذه البطولة .

وقد احتل الاحمر والابيض المركز الثاني في تريتب مجموعته الحديدية خلف المتصدر نادي بروسيا دورتموند الالماني الاخر برصيد 12 نقطة وتفوق على نادي نابولي الايطالي الذي كان معه في نفس الرصيد بفارق الاهداف .

حيث استقبلت شباك الحارس البولندي تشيزيني خمسة اهداف في حين سجل لاعبو الارسنال ثمانية اهداف وقد انتصر في اربع مباريات وعرف طعم الهزيمة في لقائين كان امام كلا من نابولي خارج الديار ودورتموند على ارضية الامارات .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل حامل اللقب اللقاء بعد تصدره لترتيب مجموعته برصيد 15 نقطة متفوقاً على الثاني مان سيتي بفارق المواجهتين وقد عرف النادي البافاري في هذا الموسم طعم الخسارة في لقاء واحد كان على ارضية اليانز ارينا امام السيتيزن .

ويعد النادي الالماني من اقوى خطوط الهجوم في هذه النسخة خلف النادي الملكي الاسباني حيث سجل لاعبو النادي البافاري 17 هدفاً فين حين استقبل الحارس الدولي مانويل نوير خمسة اهداف .

ويحتل بايرن ميونخ المركز الاول في ترتيب البوندسليغا برصيد 59 نقطة اذ يبتعد عن صاحب المركز الثاني بفارق كبير جداً وصل الى ست عشرة نقطة الذي يملكه نادي بايرن ليفركوزن .

كما تأتي كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا من فوز كبير على ارضها امام فرايبورغ بأربعة اهداف مقابل لاشي ، ويسعى المدير الفني الى تحقيق لقب البطولة والسير الى الامام كما فعلها سابقاً مع النادي الاسباني برشلونة .

بقى ان نشير ان بايرن ميونخ مازال يحارب على الجبهات الثلاث التي يشارك فيها اذ تأهل قبل عدة اسبابيع الى دور نصف النهائي من مسابقة كاس المانيا بعد اكتساحه نادي هامبورغ بخماسية بيضاء في لقاءشهد تسجيل المهاجم الكراوتي ماريو ماندزوكيتش ثلاثية  .

يذكر ان الفريقين تواجهو في العام الماضي في نفس الدور ايضاً وكان التأهل من نصيب النادي البافاري الذي عرف الانتصار في استاد الامارات بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد قبل ان ينهزم على ارضه بثائية بيضاء ليتأهل الى دور الثمانية بفارق المواجهة .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024