• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على ما قاله يايا توريه عن قمة فريقه مع برشلونة

1392651958324

تحدث لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي يايا توري إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي حول مباراة السيتي المرتقبة ضد فريقه السابق برشلونة مساء يوم الثلاثاء في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب الإتحاد.

و قال توريه: “يجب أن نركز جيدا و نعطي كل ما لدينا ضد برشلونة. إذا أردنا أن نصبح أفضل فريق في العالم، يجب أن نلحق الهزيمة بهم، و نكون قادرين على المنافسة ضد فرق مثل برشلونة”.

يايا توريه، الذي غادر برشلونة في عام 2010 للانضمام إلى فريق الشيخ منصور بن زايد أكد أنه التحق بالسيتي من أجل الفوز بالألقاب: “لقد حصلت على بعض الجوائز مع الفريق و العديد من الجوائز الفردية، عندما يسألني الناس ما إذا كان قرار تركي لبرشلونة من أجل المجيء إلى هنا قرار صحيحا، أقول لهم طبعاً. لقد كان الوقت المناسب ل ترك برشلونة و ليس لدي أي شيء لإثبات ذلك. نحن نحاول صنع التاريخ مع السيتي و ما تخبؤه لنا الأيام أمرا مشجعا للغاية. آمل أن أبقى هنا لفترة طويلة”.

و عن مؤهلات فريقه: “لدينا فريق جيد و قادر على تحقيق نتيجة جيدة، على الرغم من أننا نعرف أنها ستكون صعبة. برشلونة قوي جدا سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية، ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا”.

من المرتقب أن يرافق توري غدا في خط الوسط الإسباني خافي غارسيا أو فرناندينيو البرازيلي، في حال ما إذا تعافى من الإصابة بشكل كلي.

و ختم توريه كلامه بالحديث عن فيرناندينو: “إنه لاعب عظيم و يسهل علينا الأمور. ذكي جدا وأنا سعيد جدا باللعب إلى جانبه في الفريق”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024