• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على تفاصيل لم ترها فى كواليس مباراة المان سيتى و تشيلسى

hihi2-235

  نشر نادى مانشستر سيتى عبر حسابه الرسمى على موقع “يوتيوب” فيديو يظهر لقطات حصرية لهم من كواليس المباراة التى فاز بها فريقهم على تشيلسى بهدفين نظيفين فى كأس الإتحاد الإنجليزى بالأمس .

اللقطات تبدأ بتسليط الضوء على أحد مشجعى المان سيتى يبلغ من العمر 100 عام وعلى الرغم من كبر سنه لم يمنعه هذا من حضور المباراة ومساندة فريقه فى ملعب الإتحاد .

بعد ذلك كانت لقطات وصول فريق تشيلسى إلى الملعب تتقدمهم إيفا كارنيرو أخصائية التأهيل البدنى و خلفها جوزيه مورينيو المدير الفنى ثم وصول فريق مانشستر سيتى يتقدمهم مانويل بيليجرينى المدير الفنى .

وشهدت لقطات ما قبل المباراة أيضا روحا طيبة وود بين لاعبى الفريقين أثناء إستعدادهم للنزول إلى أرض الملعب خاصة بين راميريز و خافى جارسيا زملاء الأمس فى بنفيكا وبين اللاعبين الاسبان فى الفريقين .

وشهدت لقطات ما بين الشوطين عدم رضا مورينيو عن آداء فريقه حيث كان أول المتوجهين إلى غرف خلع الملابس حتى قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية كما سلط الفيديو الضوء أيضا على المصرى محمد صلاح أثناء إستعداده للنزول إلى أرض الملعب فى بداية الشوط الثانى كبديل .

أيضا أوضح الفيديو أن ديفيد سيلفا خرج غاضبا من ملعب المباراة إلى غرف خلع الملابس بعد أن تم إستبداله فى الشوط الثانى وانتهى الفيديو بمشاهد خروج اللاعبين بعد نهاية المباراة التى فاز بها السيتى بعد أن إنهزم أمام تشيلسى مرتين فى الدورى الانجليزى هذا الموسم .

شاهد الكوليس كاملة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024