• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما يسعى لتضميد جراحه في الكاس بإستقباله سامبدرويا

hihi2-1

يسعى نادي روما الى تضميد جراحه عندما يستقبل نادي سامبدوريا مساء الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن ختام الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل الجيالورسي اللقاء بغياب قائد الفريق فرانشيسكو توتي بداعي الاصابة التي تعرض لها امام لاتسيو في ديربي المدينة وتأتي ذئاب روما بعد الخروج من من نصف كأس ايطاليا بهزيمته خارج القواعد امام نابولي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء  رغم انتصاره في مباراة الذهاب بثلاثة مقابل هدفين ولكن فارق الاهداف صبت لصالح الاخير .

ويمتلك روما من النقاط 51 نقطة ويحتل المركز الثاني متخلفاً عن صاحب المركز الاول اليوفنتوس بتسع نقاط يذكر ان الاول تنقصه مباراة امام بارما التي تأجلت بسبب هطول الامطار الغزيرة على ملعبه .

وفي المقابل يدخل السامب اللقاء بقيادة المدرب الصربي ميهالوفيتش الذي شهد تطوراً ملحوظاً منذ استلامه ويأتي الى العاصمة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على كالياري بهدف مقابل لاشيء .

ويملك سامبدرويا 28 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر ويأمل في اسداد خدمة الى نفسه اولاً في تحقيق نتيجة ايجابية والتقدم اكثر على سلم الترتيب واسداد خدمة الى اليوفي .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024