• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سوق الانتقالات المجانية بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد ما زال مستمراً

إيفرا

ما زال فريق إنتر ميلان يريد مواصلة تعزيز صفوفه بعدة تعاقدات مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة , وما زال فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز هو المحبب لسوق إنتقالات أفاعي مدينة ميلان الايطالية.

فبعد أن اتفقت إدارة النيراتزوري وبشكل نهائي مع الصربي نيمانيا فيديتش من أجل القدوم إلى إيطاليا وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل في الكالتشيو , فانّ اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا هو الآخر قريباً من محاذاة زميله في خط دفاع مانشستر وتكرار التجربة الايطالية.

يذكر أنّ عقد اللاعب إيفرا ينتهي مع مانشستر بنهاية الموسم الحالي , ومع رغبة الشياطين الحمر في استقطاب نجم فريق ساوثهامبتون الشاب لو شاو , فانّ إيفرا سيكون بشكل حتمي خارج أسوار النادي , مما أثار السعادة في نفوس محبي وإدارة الإنتر .

ولكن السعادة السابقة ممزوجة ببعض القلق كون الطريق للتعاقد مع إيفرا ليس ممهداً بالشكل الكافي , حيث يواجه الإنتر عملاقاً شرائياً اسمه موناكو يسعى إلى بناء جبهات قوية من أجل الدخول في معترك بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل , ويرى موناكو كما يرى إنتر أنّ التفريط في إيفرا أمراً ليس في مصلحتهما , لذا فكلا الطرفين الايطالي والفرنسي يسعى إلى تقديم عرض مالي مغري للاعب من أجل القدوم إلى أحدهما كون الفريقين لن يغرما يورو واحد من أجل شرائه من مانشستر.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024