• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مكالمة هاتفية من نجم روما الحالى سبب إنتقال هازارد إلى تشيلسى

index

كشف مدرب ليل الفرنسى السابق رودى جارسيا ومدرب روما الحالى فى سيرته الذاتية التى قام بنشرها حول مسيرته التدريبية عن بعض الأسرار الهامه والتى تتعلق بالعديد من النجوم التى دربها طوال مسيرته التدريبية.

رودى جارسيا يعرفه الجميع فى فرنسا بالرجل الذى قاد ليل للتتويج بلقب الدورى الفرنسى موسم 2010_2011 وإستطاع صناعة فريقا قويا جدا فى ظل وجود إيدين هازارد وجيرو وجيرفينهو وإستطاع جعل هؤلاء النجوم ينطلقون فى سماء كرة القدم الأوروبية حتى صاروا من أفضل نجوم العالم.

جارسيا أكد انه بعد أن حقق الفريق لقب الدورى الفرنسى وقتها وأثناء الإحتفال فى غرفة خلع الملابس قام اللاعب الإيفوارى ديديه دروجبا نجم تشيلسى اللندنى وقتها بتهنئة زميله فى المنتخب جيرفينهو نجم روما الحالى بالفوز باللقب وسأله عن رأيه فى هازارد وقام جيرفينهو بالمدح فى قدرات وأخلاق البلجيكى مما جعل دروجبا يصر على أن يقوم تشيلسى بالتعاقد مع هازارد وهذا ماحدث وإنتقل النجم البلجيكى لتشيلسى وصار من أفضل نجوم اوروبا.

يذكر أن جارسيا وجيرفينهو ذهبا سويا لروما الإيطالى وإستطاعا أن يغيرا من شكل روما كثيرا حيث ينافس روما حاليا على الفوز بلقب الكالشيو مع اليوفنتوس الإيطالى وأصبح روما بفضل جارسيا واحدا من أمتع الفرق الأوروبية هذا الموسم .

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024