• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد ما زال قادراً على التأهل لدوري الأبطال

مويس

لم يستطع المدرب ديفيد مويس مدرب فريق مانشستر يونايتد أن يخفي سعادته إزاء التعادل الذي حققه فريقه مانشستر أمام فريق أرسنال على ملعب الأخير بلندن في قمة لقاءات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز , كاشفاً إلى أنه كان يطمح إلى نيل النقاط الثلاث من تلك المباراة.

وكشف الاسكتلندي عن سعادته الغامرة للصحفيين عقب إنتهاء اللقاء قائلاً : ” أنا سعيد بتحقيق هذا التعادل , أرسنال يقدم أداء رائعاً هذا الموسم , ونتيجة التعادل السلبي ليست كذلك أمام فريق بحجم أرسنال , كنت أتوقع أن يحسم أرسنال اللقاء من خلال التسديدة التي قام بها مسعود أوزيل من الركلة الحرة المباشرة في الرمق الأخير من اللقاء , ولكنها مرت بسلام على مرمانا”.

وأضاف مويس : “لقد كان اللقاء سجالاً بيننا , نعلم جيداً أن تلك المباريات التي تدور بيننا وبين أرسنال تكون صعبة للغاية , دافعنا عن مرمانا بشكل جيد , وقدمنا أداء جميلاً , كانت لدينا بعض الفرص للتسجيل , ولكن الحظ لم يحالفنا في تلك الفرص وانتهت المباراة على هذا المنوال”.

واتمّ مويس حديث عن حظوظ فريقه في الدخول إلى مربع الكبار والوصول إلى دوري الأبطال , قال “لدينا الكثير من المباريات الهامة التي نحتاج إلى الفوز فيها , سنعامل كل مباراة بطريقة منفصلة , وعلينا أن نظهر شخصيتنا كأبطال في الوقت المناسب”.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024