• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التعادل السلبي يُخيم على قمة الارسنال ومانشستر يونايتد

hihi2-1

خيم التعادل السلبي من دون اهداف على قمة البريميرليغ بين نادي الارسنال وضيفه نادي مانشستر يوناتيد في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على استاد الامارات ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كاد الهولندي روبين فان بيرسي ان يفاجئ جماهير الغانرز عندما سرق الكرة من الاسباني ارتيتا قبل ان يسدد الكرة بيساره ليتمكن الحارس تشيزني من الامساك بالكرة .

وجاء الرد سريعاً من المتألق جاك ويلشير عندما راوغ مدافعي الشياطين الحمر ليسدد الكرة لترتطم الكرة بأحد لاعبي المانيو وتخرج الكرة الى ركنية لم تثمر . وعاد الهولندي مرة اخرى ليهدد مرمى البولندي بتسديدة من الجهة اليسرى ولكن تصويبته جاءت بعيدة عن مرمى اصحاب الارض ، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني كان الارسنال قريب جداً من افتتاح النتيجة عندما ارسل المدافع الفرنسي كرة راسية ولكن الاكوادوري انطونيو فالنسيا تمكن من ابعاد الكرة على خط المرمى .

وكان الاسباني سانيي كازورلا على بعد خطوة من التسجيل عندما سدد الكرة بيساره ولكن يقظة مواطنه دي خيا تمكن من ابعاد الكرة ،وبعدها حاول لاعبو الارسنال فك رموز دفاعات الفريق الزائر ولكن من دون جدوى ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط اللقاء حيث رفع الارسنال رصيده الى النقطة الـ 56 في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر البلوز ، فيما اصبح رصيد المان يوناتيد عند النقطة الـ 42 في المركز السابع .

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024