• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : نسور لاتسيو تستقبل ذئاب روما في ديربي العاصمة

hihi2-1

تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية الى العاصمة روما التي تشهد لقاء ناريا بين نادي لاتسيو وضيفه وجاره اللدود نادي روما في ديربي المدينة وذلك مساء الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل ذئاب روما اللقاء وهم في المركز الثاني خلف المتصدر وحامل اللقب نادي اليوفنتوس برصيد 50 نقطة اذ لم يلعب روما المباراة الماضية من منافسات الكالتشيو امام نادي بارما بسبب هطول الامطار بغزارة مما ادى الى تأجيلها الى الشهر الرابع .

كما تأتي كتبية المدرب الفرنسي رودي غارسيا من فوز صعب وثمين على ضيفها نادي نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة كأس ايطاليا .

يذكر ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة روما بهدفين مقابل لاشيء ، وفي الطرف الاخر تدخل نسور لاتسيو اللقاء بعد الاداء المتميز الذي يقدمه الفريق في الاونة الاخيرة بقيادة مدربه الجديد القديم ريا ويحتل المركز التاسع برصيد 31 ويأتي من فوز غال خارج الديار امام نادي كييفو بهدفين مقابل لاشيء .

كما تأمل جماهير البيانكوشيليستي الى الثأر من مباراة الذهاب وتضع امالها على لاعب خط الوسط انطونيو كاندريفا والمهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024