• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : شاهد مقارنة بين جدول ترتيب الدورى الإنجليزى لهذا الموسم وجدول الموسم الماضى

hihi2-110

 

مر علينا حتى الآن 24 جولة من الدورى الإنجليزى لهذا الموسم ويتبقى 14 جولة أخرى وقد اتضحت معالم المنافسة حيث تتنافس ثلاثة أندية على اللقب بينما تتبقى أربعة أندية أخرى تتنافس على المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا إضافة إلى 11 فريق يتنافسون للهرب من الهبوط بما يعنى أن الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم ستكون مميزة .

و الجدول الذى نعرضه لكم بالأسفل يظهر الفرق بين هذا الموسم والموسم السابق خاصة بالنسبة لفريقى أرسنال و مانشستر يونايتد فأرسنال تطور تطورا ملحوظا حيث حصد 17 نقطة إضافية عما حصده حتى الجولة 24 الموسم الماضى إضافة إلى أنه حتى الآن متصدر البطولة أما بالنسبة لمانشستر يونايتد ففريق ديفيد مويس الحالى حصد 19 نقطة أقل مما حصده فريق السير أليكس فيرجسون الموسم الماضى .

ونلاحظ أيضا أن مانشستر سيتى هذا الموسم تفوق على مانشستر سيتى الموسم الماضى بنقطة وحيدة كما تفوق تشيلسى هذا الموسم على نظيره الموسم الماضى بسبع نقاط كما أن ليفربول قد تطور بشكل ملحوظ وحصد 12 نقطة زيادة عما حصده الموسم الماضى .

المفاجأة فى تلك المقارنة تمثلت فى أن توتنهام هذا الموسم يتفوق على توتنهام الموسم الماضى الذى حقق فيه الفريق أكبر عدد من النقاط فى تاريخه فى الدورى الإنجليزى .

شاهد المقارنة

hihi2-164

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024