• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال سيلعب ضد ليفربول فى الانفيلد بأعصاب هادئة لأنه فى الموقف الأضعف!

hihi2_20

فاجأ كيران جيبس الظهير الأيسر الفرنسى لفريق الأرسنال الإنجليزى الجميع بتصريحات قوية عندما كشف عن رأيه فى الفترة المقبلة ومدى حظوظ فريقه فى المنافسه على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأكد جيبس أن الفريق سيسافر للميرسيسايد معقل ليفربول وهو يدرك أن الجميع يرشح ليفربول للفوز مما يخفف الضغط على كاهل المدفعجية ويلقيها كاملة على ليفربول مما سيجعل الفريق يلعب مرتاحا ولكنه فى نفس الوقت سيظهر قوته للخصم ولن يدع ليفربول ينتصر بسهولة أو يؤثر على مسيرة الفريق فى البريمير ليج.

جيبس أكد أن الفريق سيخوض 4 مباريات قوية جدا فى أقل من 11 يوما ضد ليفربول مرتين فى الدورى والكأس وضد مانشستر يونايتد فى الدورى وضد بايرن ميونيخ فى دورى أبطال أوروبا مما سيجعل الفريق يبذل أقصى مالديه حتى يكمل المشوار حيث ان جماهير الأرسنال تمنى النفس فى أن يستعيد فريقها البطولات الغائبة منذ عشرة أعوام خصوصا بعد أن نجح فريقها فى التربع على عرش الدورى الممتاز قبل نهايته ب14 جولة.

يذكر أن الأرسنال قد إنتصر على ليفربول فى مباراة الذهاب فى ملعب الإمارات بلندن بهدفين نظيفين ويأمل الأرسنال فى الفوز على ليفربول ليخطو خطوة عملاقة نحو إنتزاع الدورى الإنجليزى بالرغم من وجود منافسه هائلة مع أندية تشيلسي ومانشستر سيتى ومن خلفهما ليفربول الذى يقدم هو الآخر عروضا قوية بفضل تألق خط هجومه النارى المكون من لويس سواريز ودانييل ستوريدج .

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024