• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يريد مهاجمة ليفربول بالثلاثي

ويلشير

يستعيد فريق أرسنال عافيته الهجومية بعودة اللاعب “جاك ويلشير” إلى صفوف الفريق مجدداً بعد أن استعاد عافيته من الاصابة التي لحقت به قبل سابيع , وسيكون ويلشير متاحاً لموقعة الفريق السبت المقبل أمام فريق ليفربول على ملعب “أنفيلد رود”.

وسيعمل فينجر على تجهيز كلاً من تشامبرلين وأرتيتا للعب بجانب ويلشير من أجل ضرب ليفربول بالثلاثي القاتل والتشبث بالصدارة التي استعادها في الجولة الماضية على حساب فريق كريستال بالاس بالفوز عليه بهدفين نظيفين وخسارة المتصدر السابق مانشستر سيتي على ملعبه أمام تشيلسي.

في حين تحوم الشكوك حول مشاركة توماس فيرمالين يوم السبت المقبل أمام الريدز بسبب معاودة آلام الركبة لمهاجمته مجدداً , وإن كانت حظوظه في المشاركة  ما زالت قائمة في مباراة السبت.

ويأمل فينجر أن يتمّ المحافظة على جميع عناصره الأساسية من أجل خوض النزالات القوية التي تنتظر أرسنال خلال الأسبوعين القادمين , حيث سيرحل أرسنال إلى ليفربول من أجل مواجهة الاخير بداية الاسبوع , كما سيكون في منتصف الاسبوع مطالباً بتخطى عقبة مانشستر يونايتد في بطولة الكأس , قبل استقباله لبطل أوروبا “بايرن ميونخ” على ملعبه بعد أسبوعين في منافسات دوري الابطال.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024