• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يرشح فريقين للفوز بالدورى الإنجليزى ويستبعد تشيلسى!

hihi2_20

على الرغم من أن مورينهو يوما بعد يوم يثبت للجميع إنه من أفضل من أنجبت ملاعب كرة القدم فى الإطار التدريبى وخصوصا بعد قيادته المميزة لتشيلسى فى الفوز على أفضل فرق إنجلترا مانشستر سيتى فى عقر داره بطريقة لم يصدقها جمهور تشيلسى نفسه إلا أنه لايزال يطلق التصريحات الصحفية التى تؤكد أنه لاينجرف وراء اى فوز يحققه بل أنه يضع صوب أعينه مجموعه من الاهداف التى يبذل الغالى والنفيس من أجل تحقيقها.

مورينهو أكد أنه بالرغم من الفوز على السيتى إلا أنه لايفكر فى الفوز باللقب هذا الموسم وأنه لايزال يرشح السيتى للظفر باللقب وإذا لم يحدث فإن الأرسنال هو الأقرب وأنه معجب بطريقه آرسين فينجر فى البناء على الرغم من أنه ظل تسعة أعوام يبنى فى الفريق الذى يتصدر الدورى الإنجليزى حاليا بفارق نقطتين عن البلوز تشيلسى.

مورينهو تواضع كثيرا بعد الإنتصار الذى حققه على السيتى على الرغم من أن مورينهو لم يخسر من قبل أمام السيتى سوى مرة وحيدة وأنه عادة مايحقق الإنتصار على السيتى سواء داخل أو خارج ملعب الإتحاد وشدد على قيمة السيتي بإعتباره المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم.

يذكر أن جوزيه مورينهو قد حقق لقب الدورى الإنجليزى من قبل مرتين عندما تولى تدريب تشيلسى فى الفترة التى قاد فيها البلوز منذ صيف 2004 حتى سبتمبر 2007.

 

محمد أشرف_هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024