• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ذئاب روما على موعد مع نابولي في نصف نهائي كأس ايطاليا

hih2-2

تتجه انظار الكرة الايطالية مساء الاربعاء على ملعب الاولمبيكو عندما يستضيف نادي العاصمة روما ضيفه نادي نابولي في ذهاب دور النصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم .

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد ان تجاوز نادي اليوفنتوس في دور الربع النهائي عندما انتصر عليه بهدف نظيف سجله المهاجم الايفواري جيرفينيو في الدقائق الاخيرة من النقاط .

ويحتل روما المركز الثاني في الدوري بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي يوفنتوس بعد فوز الاخير في ديربي ايطاليا على الانتر بثلاثة اهداف مقابل هدف وتأجيل مباراة روما مع بارما الى شهر نسيان بسبب تهاطل الامطار .

وتضع جماهير النادي امالها على قائد الفريق فرانشسيكو توتي وخط الوسط القوي المكون من البوسني بيانيتش والايطالي الدولي دي روسي والهولندي الرائع كيفين ستروتمان بالاضافة الى الوافد الجديد من نادي كالياري البلجيكي نايغولان .

وفي المقابل يدخل النادي الجنوب اللقاء بعد التذبذب في اداءه في الاونة الاخيرة وسقوطه المدوي في مدنية بيرغامو امام نادي اتالانتا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، وتحتل كتيبة المدرب الاسباني رافائيل بينيز المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الفيولا الرابع .

كما يأتي الى هذا الدور بعد الفوز الصعب على نادي نسور لاتسيو بهدف نظيف سجله المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024