• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو: لاأعرف سببا يجعل الناس تحب السيتى وتكرة تشيلسى

hihi2_19

واصل المدير الفنى لفريق تشيلسى اللندنى  جوزيه مورينهو تصريحاته الساخنة ضد مانشستر سيتى قبل لقائهما سويا ليلة الإثنين على ملعب الإتحاد فى آخر مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكشف مورينهو عن دهشته للمبالغ الطائلة التى صرفها السيتى فى السنوات الأخيرة وأكد أنه يندهش كثيرا من تعامل الناس والصحافة مع السيتى ويصفقون ويهللون عندما يتعاقد مع لاعبين بملايين الجنيهات فى الوقت الذى عانى فيه كثيرا مع الجميع فى فترة ولايته الأولى لتشيلسى منذ عشر سنوات حيث كان الجميع يتهم تشيلسى وقتها بإفساد كرة القدم بسبب الأموال الكثيرة التى أنفقها رئيسه رومان إبراموفيتش.

مورينهو أكد أن الجميع يهرب من إنتقاد السيتى الذى إخترق كل قواعد اللعب النظيف عكس تشيلسى الذى يحافظ على قواعد اللعب النظيف بحسب تصريحات مورينهو.

وشدد مورينهو أنه يرشح مانشستر سيتى للفوز باللقب وأن حصول فريقه على المركز الثانى سيجعله سعيدا وراضيا ومقتنعا بما قدمه لاعبوه وأكد أنه سينتظر مباراة كبيرة بين الفريقين وأنه ليس خائفا من السيتى كما يحاول أن يروج الإعلام حول قوة مانشستر سيتى الكبيرة خصوصا عندما يلعب على ملعبه هذ الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024