• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بطل الكالتشيو يوفنتوس يستضيف الانتر في ديربي ايطاليا

hihi2-1

تتجه انظار الكرة العالمية والايطالية على وجه التحديد الى ملعب يوفي ارينا عندما يستقبل حامل اللقب ومتصدر الكالتشيو نادي اليوفنتوس نظيره نادي الانتر في ديربي ايطاليا وذلك مساء الاحد ضمن الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد التعادل الايجابي هدف لكل فريق امام نادي لاتسيو في الجولة الماضية بفضل هدف المهاجم الباسكي فيرناندو لورينتي ، ويملك اليوفي 56 نقطة مبتعداً عن روما بستة نقاط .

وتبرز قوة السيدة العجوز بالخط الوسط النادي المؤلف من التشيلي فيدال صاحب العشرة اهداف مع تسديدات الصاروخية للنجم الفرنسي الشاب بول بوغبا وصاحب التمريرات السحرية المايسترو اندريا بيرلو .

بالاضافة الى المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز والمهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي الذي دخل في أجواء الكالتشيو وسجل الى حتى الان تسعة اهداف .

فيما سيغيب عن صفوف الابيض والاسود قائد الفريق والمنتخب الايطالي جانليويجي بوفون بداعي الايقاف بعد تلقيه الورقة الحمراء في الجولة الماضية امام البيانكوشيليستي .

وفي المقابل يدخل النيراتزوري اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف على ارضية جوسيبي مياتزا امام نادي كاتانيا ، ويأمل الانتر في تحسين صورته على سلم الترتيب وتحقيق نتيجة ايجابية رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء .

وتكمن قوة الانتر في المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو صاحب عشرة اهداف ، وفي خط الظهر المكون من البرازيلي جوناثان والياباني ناغاتومو ومع تحركات لاعب خط الوسط المتألق ريكاردو الفاريز .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024