• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: فولهام يقترب من التعاقد مع واحدة من أهم صفقات الموسم والميلان يقترب من تعرابت

hihi2_20

صحيفة الميرور البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت عن أن فولهام اللندنى إقترب كثيرا من حسم صفقة إنتقال هداف منتخب اليونان وأولمبياكوس اليونانى كوستاس ميتروجلو البالغ من العمر 25 عاما.

الميروك أكدت أن المفاوضات دخلت مراحلها النهائية حيث أن فولهام قدم عرضا كبيرا لأولمبياكوس يصل ل11 مليون جنيه إسترلينى للهداف الذى أحرز 20 هدفا فى العام الماضى مع أولمبياكوس وساعد الفريق اليونانى للوصول لدور 16 من دورى أبطال أوروبا حيث سيواجه مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

ميتروجلو قاد اليونان للصعود لكأس العالم 2014 بالبرازيل ويعتبر من أهم المواهب اليونانية فى الفترة الأخيرة وقد يدفع وصوله للعاصمة الإنجليزية لندن لدفع فولهام على الموافقة على بيع هداف الفريق البلغارى ديمتار بيرباتوف لتوتينهام الذى يرغب فى إستعادة هدافه السابق بعد غياب خمسة مواسم ونصف الموسم عن اجواء ملعب الوايت هارت لين.

وفى نفس السياق فقد كشفت الميرور عن أن الميلان الإيطالى إقترب من التعاقد مع نجم الفريق المغربى عادل تعرابت الذى يرغب فى الإنتقال لفريق آخر قبل نهاية الميركاتو الذى قد يشهد تعاقد فولهام مع نجم ويستهام رافائيل موريسون كبديل لخروج تعرابت المنتظر للميلان.

شاهد مهارات وأهداف ميتروجولو

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024