• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسى يستخدم حيلة ذكية لمنع مانشستر يونايتد من التوقيع مع أهم صفقاته فى الشتاء

hihi2_20

يبدو أن الصراع لن ينتهى بين تشيلسى ومانشستر يونايتد بصفتهما أكثر الفرق الغنجليزية تنافسا على الألقاب فى العشر سنوات الماضية وبالتحديد منذ ان تولى المدير الفنى البرتغالى مقاليد الحكم فى تشيلسى.

وقد أكدت الميرور أن الصراع على أشده الآن بين تشيلسى ومانشستر يونايتد من أجل التوقيع مع الظهير الأيسر لوكا شو نجم ساوث هامبتون وعلى الرغم من ان مانشستر تقدم بعرض رسمى لإدارة فريق القديسيين يطلب فيه شراء لوكا مقابل 22 مليون جنيه إسترلينى فى يناير الجارى إلا أن تشيلسى إستخدم حيلة ذكية للغاية لمنع الصفقة من الحدوث.

تشيلسى عرض على إدارة ساوث هامبتون نفس المبلغ ولكن يتعاقد مع اللاعب فى الصيف وليس الشتاء لكى يجعل ساوث هامبتون يستفيد باللاعب حتى نهاية الموسم ويجعلهم يوافقون بسهولة على عرض البلوز ورفض عرض مانشستر يونايتد كما إن تشيلسى حينها يضمن أن الناحية اليسرى ستكون فى امان بعد رحيل أشلى كول المحتمل عن الفريق فى الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع البلوز.

وذكرت الميرور أن لوكا شو معجب أكثر بأجواء مدينة لندن ويحب كثيرا المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينهو لذا فإنه تقريبا يبدو أن تشيلسى إنتصر على اليونايتد فى واحدة من أهم صفقات الكرة الإنجليزية فى عام 2014.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024