• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: خمسة عوامل ستحدد بطل الدورى الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

Manchester United Premier League Winners Parade

يبدو إننا أمام دورى إنجليزى لن يتحدد ملامح البطل فيه سوى فى الجولة الأخيرة فالصراع على أشده والتنافس بات يشمل سبع أندية ترغب فى إنتزاع أحد أقوى وأصعب الدوريات فى تاريخ إنجلترا.

الجميع يراهن الآن على أن الثلاثى الأرسنال وتشيلسى ومانشستر سيتى هم الأقرب لنيل اللقب ولكن أندية ليفربول وتوتينهام وإيفيرتون وحتى مانشستر يونايتد المتراجع فى النصف الأول من الموسم لن تلقى المنديل بعد بل ستحاول إستغلال أى تعثر للثلاثى المتصدر من أجل تشديد الخناق عليها ومن المؤكد أن اللقاءات المباشرة ستحدد بشكل كبير هوية البطل المنتظر للدورى الإنجليزى موسم 2013_2014.

وسوف نستعرض سويا خمسة عوامل قد تحسم اللقب هذا الموسم وهى :

_دفاع مانشستر سيتى : على الرغم من تواجد نجوم قوية فى خط الدفاع مثل كومبانى ونيستاتيش ودى ميكيليس إلا أن خط دفاع السيتى لازال يقلق مانويل بيليجرينى مدرب الفريق الذى يتمنى أن تكون جودة خط دفاعه مثل جودة خط هجومه الفعال والكاسح.

Manchester City v Wigan Athletic - FA Cup Final

 

_قدرة فينجر على إقناع مسئولى الأرسنال فى إستغلال أموال عقد الدعاية مع نايكى لإنتداب هداف كبير يساعد الفريق على حسم المباريات الكبيرة فى ظل تعدد إصابات نجوم الفريق فى خط الهجوم.

Arsenal v Coventry City - FA Cup Fourth Round

 

_قدرة الثنائى فرانك لامبارد وجون تيرى  على نقل خبراتهما لمواهب تشيلسى من أجل زيادة هدوء الفريق فى المباريات الصعبة وجعل الفريق يؤدى بالطريقة التى يرغب بها جوزيه مورينهو مدرب البلوز.

 

FBL-EUR C1-STEAUA-BUCHAREST-CHELSEA

_قدرة لويس سواريز على الإستمرار على المعدل التهديفى الرهيب الذى يسير عليه حيث أحرز 22 هدفا فى 16 مباراة وفى حال تمكن سواريز من ممارسة مهامه التهديفية الخارقة من المؤكد أن ليفربول على الأقل سيكون من الثلاثى الأقوى فى لائحة فرق انجلترا بنهاية الموسم.

Liverpool v Aston Villa - Premier League

_قدرة ماتا على إعادة الفاعلية لخط وسط مانشستر يونايتد وفى حال نجاح ماتا فى ذلك فإن الفارق سيقل تدريجيا بين اليونايتد وبين الأرسنال متصدر الدورى الذى يصل حاليا إلى 14 نقطة.

Manchester United Unveil New Signing Juan Mata

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024