• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور تكشف الطريقة التي سرق بها نيمار ووالده اموال برشلونة

hihi2-11

لا يزال الصراع مستمر وسط برشلونة ، ولا تزال تداعيات القضية التي رفعت على رئيس برشلونة السيد روسيل مستمرة ، هذه المرة الخبر اتى من البرازيل ويكشف الطريقة التي استطاع من خلالها والد نيمار سرقة 40 مليون من اموال برشلونة في حالة هي الاولى في تاريخ كرة القدم .

شركة N&N الرياضية تعود ملكيتها إلى والد نيمار، و قد حصلت على 40 مليون يورو من صفقة نيمار مع برشلونة، حيث يوجد مقرها في مستودع صغير مغلق، و نشاطها غير منظم و موظفوها غير معروفين، كما أنها لا تتوفر لا على جرس و لا عنوان إلكتروني ، بل هي عبارة عن شركة وهمية فقط تحمل الاسم المذكور سابقا .

و ذكر موقع جلوبو سبورت البرازيلي أن شركة والد نيمار لا توجد لها أية نشاطات على الاطلاق، حيث سجل موقعها في مدينة ساو فيسينتي، قرب سانتوس، و أكد الجيران أنه لم يروا أبدا لا نيمار و لا والده أو أي شخص مشهور يمر يجانب مقر الشركة.

تم تسجيل الشركة في الطابق السفلي من منزل من طابقين، و تقطن امرأة في الطابق العلوي للمبنى، و لم ترى سوى شاحنة فقط حوالي خمس مرات تقوم بتحميل بعض المواد.

و أكد موقع جلوبو سبورت أن الشركة وهمية و لا توجد على أرض الواقع بنشاط فعلي وملموس ، وهو الامر الذي اثار غضب بعض اعضاء برشلونة مؤخرا وعلى راسهم السيد كاسيس الذي رفع الدعوى على الرئيس السابق روسيل ..” كيف يتم تحويل 40 مليون يورو لشركة وهمية ليس لها اي وجود فعلي “.

وبالتالي من خلال هذه الشركة الوهيمة استطاع والد نيمار الحصول على مبلغ اكبر من المبلغ الذي تحصل عليه نادي سانتوس ، وهو الامر الذي وصفة البعض بانه سرقة فعلية لأموال برشلونة الاسباني .

صور من الشركة الوهيمة

 

hihi2-2000

hihi2-3

 

hihi2-1

hihi2-2

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024