• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيردينادد يقترب من وداع اليونايتد بعد 12 عاما من العطاء

hihi2_20

عندما إنتقل ريو فيردينادد من صفوف ليدز يونايتد لمانشستر يونايتد فى صيف 2002 مقابل 29 مليون جنيه إسترلينى أصبح فيردينادد أغلى مدافع فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز ومنذ ذلك القوت أصبح ريو أحد أفضل المدافعين فى تاريخ الشياطين الحمر.

ريو قدم مسيرة هائلة مع اليونايتد حقق فيها العديد من الألقاب مثل الدورى الإنجليزى وكأس العالم للاندية ودورى أبطال أوروبا وكاس الرابطة الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية ونال شهرة واسعة ويبدو إنه فى آخر أيامه الكروية مع اليونايتد حيث سينتهى عقده فى  الصيف المقبل وتؤكد صحيفة الميرور الإنجليزية أن الفريق الإنجليزى لاينوى التجديد لفيردينادد والإكتفاء بمسيرته الممتدة عبر 12 عاما.

الصحافة الإنجليزية أكدت أن الدورى الأمريكى سيكون وجهة فيردينادد المقبلة وأن زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية فى الصيف الماضى كانت فرصة للاعب البالغ من العمر 35 عاما أن يتعرف على الأجواء الأمريكية التى أثنى له زميله السابق ديفيد بيكهام عليها ونصحه بالإنتقال إلى هناك فى ظل وجود العديد من العروض المقدمة للاعب من هناك.

يذكر أن العديد من نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز قد إنتقلوا للعب فى الدورى الأمريكى فى السنوات الماضية أمثال بيكهام ودونفان وهنرى وديمبسى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024