• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يعود مرة أخرى لسياسة التقشف بثلاث صفقات محتملة

hihi2_20

على الرغم من أن الأرسنال اللندنى إرتبط كثيرا بالتعاقد مع العديد من النجوم صاحبة الطراز الرفيع خصوصا بعد تعاقده مع مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا فى الصيف الماضى مما جعل الجميع يعتقد ان الأرسنال سيبحث فى الفترة القادمه عن التعاقد مع لاعبين كبار لتستمر حالة الصخب التى إرتبطت بالنادى طوال الأشهر الماضية إلا أن آرسين فينجر مدرب الفريق واصل هواياته بالبحث عن نجوم شابة غير مكلفة لتدعيم الفريق فى السنوات المقبلة.

الميرور الإنجليزية كشفت عن أن فينجر أرسل كشافية لمتابعه نادى شارلتون أتلتيك من أجل الإطمئنان أكثر على الظهير الأيمن للفريق جوردان كوسين البالغ من العمر 19 عاما والذى يرشحه فينجر ليكون خليفة بكارى سانيا الذى قد يرحل عن الفريق فى الصيف بعد نهاية عقده.

فينجر يستعد من الآن لرحيل الحارس الشاب لوكاس فابيانسكى فى نهاية يونيو المقبل حيث يرفض تمديد عقده مع الجنرز بالتفاوض مع حارس ريدينج اليكس مكارثى البالغ من العمر 24 عاما ليكون الحارس البديل للبولندى شيزنى فى السنوات القادمة.

وآخر المواهب الشابة التى يهتم آرسين بمتابعتها جيدا هو مدافع نوتينجهام فورست جمال لسكاليس البالغ من العمر 20 عاما والمراقب بقوة أيضا من ليفربول وقد يتعاقد معه لمواجهة إحتمالية رحيل المدافع البلجيكى توماس فيرمالين الذى يبحث عن المشاركة أساسيا وهذا مالايجده حاليا بسبب مشاركة الثنائى ميرتساكير وكوسيلينى بصفة أساسية.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024