• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دييجو سيميونى يحرج إدارة أتلتيكو مدريد وتشيلسى معا

hihi2_20

تحدث دييجو سيميونى المدير الفنى الأرجنتينى لفريق أتلتيكو مدريد لوسائل الإعلام عن حارس مرمى فريقه البلجيكى ثييو كورتوا وأكد أن أى مبلغ يتم دفعه لشرائه يكون قليلا نظرا لإمكانياته الكبيرة.

سيميونى كشف عن إعجابه بالحارس المعار من تشيلسى منذ عامين ونصف وقدم مستويات طيبة للغاية مع أتلتيكو مدريد وحقق الدورى الأوروبى وكأس ملك أسبانيا ومتصدر الليجا هذا الموسم مع برشلونة بعد مرور 20 جولة من الدورى الأسبانى.

وقال دييجو إن أتلتيكو مدريد مستعد لدفع مبلغ 20 مليون يورو الذى طلبه تشيلسى للإستغناء عن ثييو كورتوا بصورة نهائية إذا أراد تحويل الإعارة لشراء كامل وقد يضع هذا التقرير مسئولى أتلتيكو مدريد فى موقف محرج فى حال أنهم كانوا يريدون أن يشددو المفاوضات مع تشيلسى لشراء الحارس بسعر أقل ولكن بعد تصريح سيميونى بأن الحارس يستحق أى مبلغ يتم دفعه فيه ومازاد الموضوع حرجا لإدارة أتلتيكو مدريد تصريحه بأن أى مبلغ يطلبه تشيلسى يكون قليلا على إمكانيات كورتوا.

تصريح سيميونى وضع إدارة تشيلسى اللندنى فى موقف محرج أيضا أمام جماهيره التى ترغب فى بقاء الحارس البلجيكى التى تراه خليفة بيتر تشيك ولكن بعد معرفتهم أن أتلتيكو مدريد قد يدفع المبلغ المطلوب لشراء ثيو قد يجعل حلم جماهير تشيلسى صعبا فى الحفاظ على كورتوا.
يذكر أن إدارة تشيلسى قد تطلب من أتلتيكو مدريد الحصول على خدمات دييجو كوستا هداف الروخى بلانكوس مقابل حصول أتلتيكو مدريد على الحارس الدولى البلجيكى كورتوا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024