• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يتلقى أخبارا جيدة فى سوق الإنتقالات برغم السقوط فى الكابيتال وان

hihi2_20

على الرغم من السقوط المدوى للمان يونايتد أمام ساندرلاند وخروجه من نصف نهائى كأس الكابيتال وان إلا أن صحيفة الميرور البريطانية نقلت أخبارا جيدة لعشاق اليونايتد مما قد تجعلها تنام وهى مرتاحه قليلا فى إنتظار المزيد من الأخبار السعيدة التى أصبحت قليلة هذا الموسم للشياطين الحمر.

أولى هذه الأخبار السعيدة أن ماتا بالفعل سيوقع لليونايتد ليكون أولى صفقات المان يونايتد فى هذا السوق حيث أن اللاعب الأسبانى جلس مع مورينهو لإنهاء العلاقة فى ود وسمح مورينهو لوالد اللاعب ووكيل أعماله بالذهاب لمدينة مانشستر لإنهاء الصفقة التى من المرجح أن يصل قيمتها ل40 مليون جنيه إسترلينى بينما سيحصل ماتا على 150 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا.

ثانى الاخبار الجيدة التى زفتها الميرور لعشاق اليونايتد أن رونى بدأ يفكر جديا فى تجديد عقده خصوصا مع توارد أخبار إنتقال ماتا لليونايتد لأن رونى بدأ يشعر بأن الفريق قد يتحسن فى الفترة المقبلة وقد يتعاقد مع العديد من النجوم التى ستغير حاضر الشياطين الحمر.

المدير الفنى الأسكتلندى لمانشستر يونايتد تحدث لإدارة اليونايتد ببدء جولة المفاوضات النهائية مع رونى الذى يصر  مويس على عدم رحيله من الأولد ترافورد على الرغم من الأخبار التى أكدت وجود خلافات عميقة بين رونى ومويس فى بداية الموسم الحالى.

يذكر ان الميرور البريطانية أكدت إنه فى حال رحيل رونى عن مانشستر فى نهاية الموسم سيكون بديله راداميل فالكاو نجم موناكو الفرنسى أو دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الأسبانى.

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024