• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على روما ضمن كأس ايطاليا

hihi2-1

تتجه أنظار الكرة الايطالية مساء الثلاثاء على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية عندما ينزل متصدر الترتيب نادي اليوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على مضيفه ووصفيه في ترتيب الكالتشيو نادي روما وذلك ضمن دور الربع نهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم .

يدخل الفريق الزائر وبطل الكالتشيو اللقاء بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية على مضيفه نادي سامبدرويا بأربعة اهداف مقابل هدفين ويملك البيانكونيري 55 نقطة ولم يعرف اليوفي سوى هزيمة واحدة كانت خارج الديار امام فيورنتينا .

وقد حققت كتيبة المدرب انطونيو كونتي رقماً قياسياً جديداً في الكالتشيو بتحقيقه 12 انتصاراً متتالياً في السيرا A . وقد جاء اليوفي الى هذا الدور بعد تخطيه ضيفه نادي افيللينو بثلاثية بيضاء .

يذكر ان اليوفنتوس قابل روما قبل ثلاث جولات وانتصر عليه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن الاسبوع السابع عشر من منافسات الدوري الايطالي .

وفي المقابل يدخل نادي العاصمة اللقاء وهو على بعد ثماني نقاط من منافسه المباشر ، ويأتي الى هذا الدور بعد الفوز الصعب في دور الماضي على ضيفه نادي سامبدرويا بهدف مقابل لاشيء .

كما يأتي من فوز سهل ضمن منافسات الدوري على ضيفه ليفورنو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ايضاً ، ويعد الجيالوروسي الدفاع الاقوى في الدوري الذي يقابل الهجوم الاقوى .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024