• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيرديناند توسل لرونالدو كثيرا من أجل العودة لمانشستر يونايتد وترك ريال مدريد

hihi2_19

كشف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى المخضرم ريو فيرديناند بأنه قد إتصل بالنجم البرتغالى لفريق ريال مدريد الأسبانى كريستيانو رونالدو من أجل التوسل إليه للعودة لمانشستر يونايتد الصيف الماضى من أجل أن ينقذ الفريق الإنجليزى لأنه كان يشعر بأن الفريق سيمر بكبوة شديدة هذا الموسم وأن رونالدو هو الشخص الوحيد القادر على إنقاذ مانشستر يونايتد.

فيرديناند أكد بأنه كان يتصل برونالدو كثيرا ويرسل له رسائل نصية يطلب منه أن يعود لملعب أولد ترافورد ويترك ريال مدريد  ولكن رفض اللاعب البرتغالى حيث اكد أنه مرتبط بعقد مع الفريق الملكى ولايستطيع الرحيل لأن جمهور الفريق المدريدى اصبح متعلقا به أكثر من أى شخص آخر فى الفريق.

ريو أكد أنه من المستحيل الآن أن يعود رونالدو للفريق بعد تعديل عقده مع الفريق الملكى وأشاد فيرديناند بزميله السابق رونالدو حيث أشاد بمستواه العالى مع الريال وشدد فيرديناند على أن رونالدو تطور مستواه بصورة ملفته منذ أن ترك مانشستر يونايتد فى 2009.

فيرديناند مقتنع تماما بأن رونالدو هو من يستحق جائزة أفضل لاعب فى العالم 2013 وتمنى هذا ودلل على أن رونالدو قد أحرز أهدافا أكثر من العديد من الفرق الأوروبية فى العام الفائت.

يذكرر أن العديد من الصحف البريطانية خرجت بتسريبات صحفية مفادها أن ديفيد مويس المدير الفنى الإسكتلندى طلب من إدارة اليونايتد عدم التجديد مع المدافع الإنجليزى ريو فيرديناند هو وزميليه فيديتش وإيفرا من اجل بناء الفريق ودعمه بلاعبين شباب فى الفترة المقبلة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024