• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة القمة الاسبانية .. اتلتيكو مدريد وبرشلونة الصراع من اجل الصدارة

FBL-ESP-SUPERCOPA-ATLETICOMADRID-BARCELONA

تتجه انظار عشاق الكرة الاسبانية مساء السبت الى ملعب الفيسنتي كالديرون عندما يستقبل نادي اتيلتيكو مدريد ضيفه نادي برشلونة في قمة الاسبوع التاسع عشر والاخير من مرحلة الذهاب لمنافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل صاحب الارض اللقاء وهو في المركز الثاني وفي رصيده 49 نقطة وبفارق الاهداف على منافسه المباشر ، ويأتي الروخا بلانكوس بعد تعادل ايجابي هدف لكل فريق خارج الديار امام نادي فالنسيا في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك .

كما تأتي كتبية المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بعد الفوز الصعب خارج القواعد على مضيفها نادي ملقا الاندلسي بفضل هدف لاعب خط الوسط كوكي ضمن الجولة الماضية من لليغا ، وتأمل جماهير اتلتيكو مدريد الى اعتلاء الصدارة وحيداً ولو اسبوع واحد .

وفي المقابل يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد الفوز الكبير على خيتافي بأربعة اهداف مقابل لاشيء في ذهاب كأس الملك في لقاء عاد فيه الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي الى الملاعب بعد غياب لفترة طويلة عن بسبب الاصابة وتمكن من تسجيل هدفين في اقل من اربع دقائق .

كما يدخل برشلونة اللقاء بعد الفوز الكبير على ارضه امام نادي إلتش الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء في لقاء شهد تسجيل المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز على الهاتريك .

ويأمل المدير الفني الارجنتيني تاتا مارتينو الى العودة الى مقاطعة كتالونيا بالنقاط الثلاث والانفراد وحيداً بالصدارة ، كما سيكون اللقاء له طعم خاص للمهاجم الدولي دافيد فيا نظراً لكونه لاعب سابق في صفوف البلوغرانا .

يذكر ان الفريقان التقو قبل بداية الموسم ضمن نهائي كأس السوبر الاسباني وكان التتويج لصالح برشلونة بفارق الاهداف بعد ان انتهى لقاء الذهاب على ارض اتلتيكو مدريد 1-1 وفي ارض الكامب نو 0-0 .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل اعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024