• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرسنال يختار حل قصير المدى لعلاج الخلل فى خط هجومه فى سوق الإنتقالات الشتوية

hihi2_19

أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن إدارة الأرسنال اللندنى بالإتفاق مع المدير الفنى الفرنسى آرسين فينجر قد إختارت أن تتعاقد مع مهاجم ليس من الطراز الرفيع فى يناير المقبل وتأجيل الحديث عن اللاعب الهداف المميز إلى سوق الإنتقالات المقبلة.

إدارة الأرسنال قدمت عرضا لريال مدريد الأسبانى للتعاقد مع نجم هجوم الفريق الملكى الشاب ألفارو موراتا مقابل 1.75 مليون جنيه إسترلينى على سبيل الإعارة ولكن الديلى ميل كشفت عن أن ريال مدريد لن يعير لاعبه الأسبانى إلا إذا حصل على 2 مليون جنيه إسترلينى فى ظل وجود نية من السبيرز للتقدم هو الآخر لشراء الهداف الأسبانى الشاب على سبيل الإعارة أيضا.

آرسين فينجر أيضا لايتابع موراتا فقط بل أن هناك أيضا النجم الإيفوارى سالمون كالو  هداف ليل الفرنسى والمخضرم البلغارى ديمتار بيرباتوف  الذين يعتبرهم فينجر مسكنات لحل مشاكل إصابات نجوم الهجوم فى الفريق اللندنى.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن فينجر يرغب فى التعاقد مع لاعب كبير فى الصيف المقبل  من ضمن هذه الخيارات مثل (ماريو ماندزوكيتش ، دييجو كوستا، جاكسون مارتينيز ، إدين دجيكو و اين روني) .

يذكر ان أى إسم من هذه الأسماء الكبيرة لن يقل سعره عن 25 مليون يورو مما سيتطلب من إدارة الجنرز أن تحسب حساباتها المالية جيدا قبل التعاقد مع أحد هذه الأسماء الكبيرة.

 

محمدأشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024