• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الكارثة التي ارتكبها الخائن غوتي

 

hihi2-go

قام غوتي مؤخرا بتصوير اعلان تلفزيوني سخر فيه من ملعب برشلونة ” الكامب نو ” والذي أشار فيه  إلى أنه هذا الملعب ما هو إلا مسرح تمثيلي وليس ملعبا لكرة القدم .

الإعلان عبارة عن دعاية لخدمة هاتفية لشركة اتصالات حيث يقوم غوتي بالاتصال بأحد الأصدقاء لاقتراح ملعبا ليلعبوا عليه وعندما اقترح أحد الأشخاص اللعب على ملعب الكامب نو رد غوتي بامتعاض قائلا “إنه أمر رائع ، وأنا أحب المسرح جدا ، ولكن هذه مباراة كرة قدم وليست عمل مسرحي ” .

الحقيقة هذه الكارثة التي ارتكبها غوتي لا نعلم الان كيف يستطيع القائد الاعظم ايكر كاسياس حلها ، فهذا التصرف في نظر ايكر يعتبر خيانة عظمى ، قبل عامين عندما دهس لاعبو برشلونة على كرامة اوزيل ومارسيلو تدارك كاسياس الاحداث سريعا وقام بالاتصال مباشرة والاعتذار للخبير تشافي وباقي زملائه في فريق برشلونة ، ولكن هذه المرة كيف سيستطيع كاسياس تدارك ما قام بفعله غوتي .

مبدئيا الاتصال كالمرة السابقة لا اتوقع ان تشافي سيتقبله ويغفر ما حدث ، ولكن ربما نتوقع احد الحلين التاليين

الاول اما ان يذهب كاسياس بنفسه الى الكامب نو ويقوم بتقبيل رؤوس كل اللاعبين فردا فردا بما فيهم الطاقم الاداري  ، او ان يقوم القائد الاعظم بكتابة اسمه على قطعة من السجاد ويطلب من اللاعبين الدهس عليها لربما تخفف من وطأة هذه الكارثة  ، ولكن في كل الاحوال لن نقلق كثيرا فالقائد لدية الحلول المثلى لكي يتدارك الامر .

شاهد الفيديو :

 ريان الاحمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024