• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل تؤكد إنتقال رونى لتشيلسى إذا لم يجدد عقده هذه الأيام مع اليونايتد

hihi2_19

أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد قد يجد نفسه مضطرا لقبول العرض الذى قدمه تشيلسى فى الصيف الماضى المقدر قيمته ب30 مليون حنيه إسترلينى من أجل شراء النجم الإنجليزى واين رونى فى حال فشلت إدارة النادى فى تجديد عقد اللاعب الذى سينتهى مع اليونايتد فى يونيو 2015.

إدارة اليونايتد تخشى أن ينتقل رونى بدون مقابل إذا رغب فى ترك الفريق بعد نهاية عقده مما سيسبب خسارة مالية كبيرة للنادى خصوصا وأنه فى حال عدم تجديد رونى لعقده مع الشياطين الحمر سيكون بإمكان رونى التوقيع لأى نادى آخر فى يناير 2015 دون الرجوع للنادى.

الديلى ميل كشفت أن إدارة تشيلسى مقتنعه تماما أن رونى سيكون الخيار الأمثل والمقنع لمورينهو الذى يصرح مرارا وتكرارا أمام وسائل الإعلام ويعلن رغبته الملحه فى التعاقد مع هداف من الطراز الرفيع ليحل المشاكل الهجومية العديده للنادى والتى جعلت الفريق يخسر نقاطا سهلة فى النصف الاول من الموسم.

يذكر أن الرئيس التنفيذى للنادى إد ووداورد سيجتمع مجددا مع وكيل أعمال رونى خلال هذا الشهر لبحث الوصول لصيغه ترضى اللاعب من أجل تمديد عقده حتى لايكون رونى مصدر قلق دائم للإدارة وللمدرب ديفيد مويس الذى بات يعتمد على رونى إعتمادا كليا فى التشكيلة الأساسية لليونايتد رغم الخلافات القديمة التى كانت بينهما سابقا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024