• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الميرور تكشف عن آخر تحركات الأرسنال لتدعيم خط الهجوم

hihi2_19

ونحن الآن فى الأيام الاولى من شهر يناير  تتنافس جميع الصحف  الرياضية العالمية على كشف خبايا سوق الإنتقالات الشتوية والتى تشهد المزيد من الإثارة حتى اللحظات الأخيرة خصوصا وأن هناك العديد من كبار فرق القارة العجوز يريد تدعيم صفوفه من أجل مواصلة مشواره فى النصف الثانى من الموسم.

وسوف نستعرض فى هذا التقرير آخر أخبار سوف الإنتقالات الشتوية المرتبطة بالأرسنال الإنجليزى الذى يرتبط حاليا بالعديد من اللاعبين خصوصا فى خط الهجوم خصوصا مع زيادة الإصابات لأصحاب الخط الأمامى جيرو وبيندنتنر وبودولوسكى.

الميرور البريطانية إستعرضت الأسماء التى يفاوضها الأرسنال من أجل التعاقد مع إحداها فى الفترة المقبلة وهى :

_الأسبانى دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد والذى يقدر ثمنه ب32 مليون يورو الموجودة كشرط جزائى فى عقده مع أتلتيكو مدريد.

_البلغارى ديتمرى بيرباتوف هداف فولهام  وإن كان فينجر أكد إمه حتى الآن لا توجد مفاوضات مباشرة مع اللاعب.

_ماريو مانذوكيتش أحدث الأسماء التى إنضمت للقائمة خصوصا مع إقتراب بايرن ميونيخ من إعلان التعاقد مع هداف بروسيا دورتموند روبيرت ليفاندوسكى خصوصا وإن مستقبل الدولى الكرواتى سيكون محل شك مع دورتموند فى ظل وجود مولر وماريو جوتزة بجوار ليفاندوسكى فى حال وصوله للبايرن موينيخ.

وفى سياق آخر أكدت شبكه سكاى البريطانية أن كلوبا اكبوم مهاجم الأرسنال الشاب البالغ من العمر 18 عاما سيخرج للإعارة فى هذا الشهر حيث يرغب الأرسنال فى منحه الفرصة لإكتساب الخبرات اللازمة التى تؤهله لإستكمال المهمة مع الأرسنال فى الأعوام المقبلة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024