• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر : صفقة دييجو كوستا ستكلف 145 مليون جنيه إسترلينى!

hihi2_19

تحدثت صحيفة الميرور البريطانية مع المدير الفنى الفرنسى للأرسنال الإنجليزى آرسين فينجر عن هوية المهاجم المقبل للأرسنال خصوصا بعد تكرار إصابات الثلاثى الفرنسى اوليفر جيرو والدانماركي نيكولاس بيندنتنر والألمانى لوكاس بودولسكى خصوصا وأن الأرسنال لايزال ينافس بقوة فى مختلف الجبهات محليا وقاريا.

فينجر أبدى إعجابه بالهداف الأسبانى دييجو كوستا هداف الليجا وأتلتيكو مدريد الأسبانى وأكد أنه لايتوقع أن يقوم الأرسنال بشراء دييجو كوستا ب32 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقد الهداف الأسبانى مع أتلتيكو مدريد وعلق ضاحكا بأنه إذا أراد شراء دييجو كوستا فعليه أن يدفع 145 مليون جنيه إسترلينى! ثم سكت قليلا وقال أنه يخشى أن يطلب أتلتيكو مدريد مبلغا أعلى بكثير من الشرط الجزائى خصوصا مع إحتياج أتلتيكو مدريد للاعب فى  الإستحقاقات المقبلة.

يذكر أن فينجر كان يتابع دييجو كوستا منذ أغسطس الماضى وكان يريد التعاقد معه  كبديل للهداف الاورجويانى لويس سواريز ولكن بسبب تركيزه الشديد فى إتمام صفقة إنتقال نجم ليفربول للأرسنال لم يتمكن من إتمام صفقة النجم الأسبانى وفى نهاية المطاف خسر التعاقد مع سواريز ودييجو كوستا وإكتفى فى النهاية بالتعاقد مع الفرنسى فلامينى والألمانى مسعود أوزيل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024